انوثه طااغيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انوثه طااغيه

[ليكن أسلوبنا الى الأرقى دائماً]

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
..X][x..roro..x][X..
عضو مشارك
عضو مشارك
..X][x..roro..x][X..

ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره Empty
مُساهمةموضوع: ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره   ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:05 pm

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

يا اعضاااء انتو مسجلين هنا لييييييش بس علشان تطالعون المنتدى وتخرجون لاا نزلو مواضيع لو تدخلمرااااااا

وحده نزل موضوع تراا كلها كلام تطلعه من عقلك ولاا كله نسخ ولصق يعني مافي كلاااافه والكتابع قصدك

تعب اليدين كانك في المسن اكتب وبعدين حنا ليش مسجلين في المنتدى حلشان انفيد ونستفييد ونزلو مواضيع

علشان نستفيد مو تبخلووون اصلاا ليش مسمى منتدى وليش انت مسجل الاا علشان تستفيد حتى مثلاا دخلت

منتدى وشفت موضوع حلو واستفدت منه مو تقول خلااص استفدت انا بكيفهمـ هااااه انا الحين كتبت كل ذااا

ماتعبت ولاا شي كأني في المسن وهااه انا عطيتكم نبذه صغيره علشان تستفيدوون ماقلت خلاص انا استفدت

خلاااص لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بليز هالحركه لا تسونها والمهيييييم نبي حركه

وياليتكم تفهمون عااااااااد صبرنا صبرنا بس ماتحملنااا زودتوهاااا ترا كل ها كلااام ابي حركه في المنتدى

خلاااص عاد استحو ونزلو مواضيع في المنتدى افهمو يا اعضاااء افهموووو

ويلاااا سلااااااام

رورو
..X][x..roro..x][X..
عضو مشارك
عضو مشارك
..X][x..roro..x][X..

مُساهمةموضوع: رد: ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره   ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 10, 2008 2:34 pm

<<~~ تابع :::اعضااااااااء فاشلين ::: مع احترامي الشديد @@@@
admin
Admin
admin

المزاج : رااااايــق لاحلى أعضاآآآء

مُساهمةموضوع: رد: ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره   ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 24, 2009 9:07 am

هههههههههههههههههه

لا ان شاء الله يبكون نشيد
لأنوا الحين انا adminجديد
https://anoothah-77.yoo7.com

ارجووو ادخووووووووول لانو مهم جداااا في اشياااء خطيره
صفحة 1 من اصل 1